الرئيسية المنتدى الحواري راسلنا أرسل مشاركتك أو مقالتك أو أي ملاحظة شخصية الديوان نسطر ما قالوا عن ديوان قحطان

رئيس مجلس الوزراء صالح الملا‏


ما يحدث الآن في الكويت ما هو إلا سذج سياسي بحت من قبل بعض الأعضاء الذين قاموا بدور رئيس الحكومه في ترشيح بعض الأسماء للتوزير فالعضو الفاضل صالح الملا يهمس بأذن الشيخ ناصر بأنه لا يريد وزراء مثل (العليم) صاحب المشاريع الملياريه والمصفاة الرابعه والداو التي تفتقر للوضوح والشفافيه إذاً أين انت من المناظره التلفزيونه مع الوزير العليم ؟؟

اصبح النائب الفاضل في مجلس الأمه الكويتي هو العضو وهو رئيس المجلس وهو رئيس الحكومه وهو الصحفي من خلال كثرة التصاريح .. نطلب من الله العلي القدير بأن يفقه اعضائنا الكرام بما هو في صالح الكويت والشعب الغلبان..
وبما اننا نمر في منحى سياسي خطير اما ان يذهب بنا إلى كويت الخير أو يذهب بنا إلى كويت الرجعيه ودق السوالف , ارى بأن عودة بعض وزراء التأزيم للحكومه ستجعلنا اكبر مسولفجيه..من خلال التعليق والتحليل السياسي عند البعض وخصوصاُ الرئيس صالح الملا .. لكن ارى بأن هناك مخرج للحكومه للخروج من المأزق ورمي الكره في ملعب السلطه التشريعيه من خلال توزير الاعضاء وان استجد الامر او استمر على ما هو عليه سوف تتضح الرؤيه او بالأحرى سوف أؤكد ما اقوله بأن التأزيم من السلطه التشريعيه وليست التنفيذيه بعد ذلك سوف يعي الشعب بأن الغلط الفادح هو إخراج وإيصال هؤلاء الأعضاء للمجلس وحينها سوف يعي ويعرف الشعب والناخبين بأنهم من أخطأ وليس رئيس الحكومه
انا متأكد بأن الرئيس سوف يعرض الوزراه للمره الثالثه على
 الدكتور محمدالبصيري لأرضاء الحركه الدستوريه مع ان الحركه لا تهش ولا تنش

م / نايف منقاش الهاجري

اكتب نعليق

*
To prove you're a person (not a spam script), type the answer to the math equation shown in the picture. Click on the picture to hear an audio file of the equation.
Click to hear an audio file of the anti-spam equation