الرئيسية المنتدى الحواري راسلنا أرسل مشاركتك أو مقالتك أو أي ملاحظة شخصية الديوان نسطر ما قالوا عن ديوان قحطان

وزير الداخليه والنواب الحكوميين

 

بسم الله الرحمن الرحيم
 
 
وزير الداخليه والنواب الحكوميين ..
 
الحمدلله رب العالمين والصلاه والسلام على من بعثه الله نورا للعالمين وعلى من تبعه الى يوم الدين ..
اعود بعد طول غياب بهذا المقال الذي فرض علي الواقع السياسي أن أسجل موقفي من استجواب وزير الداخليه وسأتكلم عن محور واحد كفيل بأن يطيح بمعالي الوزير من المحاور اللتي قدمت من النائب الفاضل مسلم البراك وهو محور مبلغ 5 ملايين و268 وهو قيمه الاعلانات في مجلس 2008 ومبلغ 99 الف في مجلس 2009 وسأثير هذا المحور لاني متابع لما يحدث على الساحه السياسيه وموضوع الاستجواب من بدايه توجيه الاسئله حتى جلسه طلب طرح الثقه وحتى لحظه التصويت من قبل 30 نائب مع معالي الوزير وهذا ليس بغريب على منهم اصحاب فكر ورأي ونلتمس لهم العذر لانهم ليسوا اصحاب مصالح ولكن لا نقـبل وسنحاسب من يطلق عليهم البصامينوالإنبطاحيين للحكومه ونعرفهم جيدا ويعرفهم الشعب الكويتي .
 
تحيه ملؤها الاحترام والاجلال والتقدير ل 16 نائب طرحوا الثقه بالوزير انا شخصيا لست ضد الوزير وسأحسن الظن في معاليه وفي ذمته الماليه ونسجل له تاريخه العسكري منذ ان كان ضابط في الجيش حتى رئاسه الاركان وتوليه منصب سفير حتى الوزاره ولكن كنت اتمنى من الوزير بعد جلسه طرح الثقه وبعد ان حاز على صوت 30 نائب وباغلبيه جددت له الثقه وتصويت 16 نائب ضده وامتناع 2 كنت اتمنى ان يخرج معاليه في وسائل االاعلام ويخاطب الشعب الكويتي ويقول :"اأفتخر باني نلت ثقه المجلس وافتخر بأني صعدت المنصه وواجهت الإستجواب ولكن لان هناك اختلاسات في وزارتي فأنا أتحمل مسؤولياتي واقدم استقالتي لانني اتمتع بهذه الشجاعه " ولكن لاننا في الكويت نعيش سياسه متخلفه فمن الطبيعي أن لا يحصل ذلك لان الكـل متشبث بالكراسي فهنيئا لك معالي الوزير كرسي الوزاره وهنيئا للحكومه النواب البصامين وهنيئا للشعب الكويتي الـ16 نائب وسوف يسجل لكم التاريخ هذا الموقف .
 
وفي النهايه أعتذر لكم عن طول الغياب وأعتذر لكم على الاطاله وفقنا الله وإياكم لما يحب ويرضى .. والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
 
 
                               اخوكم : ماضي العايـــــــــــــد

نعتذر للاخ ماضي العايد على التاخير في نشر المقال

تعليق واحد على “وزير الداخليه والنواب الحكوميين”

  1. جابر قال:

    وفقك الله
    اثلجت صدري

اكتب نعليق

*
To prove you're a person (not a spam script), type the answer to the math equation shown in the picture. Click on the picture to hear an audio file of the equation.
Click to hear an audio file of the anti-spam equation