الرئيسية المنتدى الحواري راسلنا أرسل مشاركتك أو مقالتك أو أي ملاحظة شخصية الديوان نسطر ما قالوا عن ديوان قحطان

مأسآة غــزة

يمر اهالي قطاع غزة هذه الأيام في وضع مأساوي لم يمروا به من قبل فقد بلغ عدد الشهداء مايقارب 500 شهيد وعدد الجرحى فاق الالفين مصاب ولاتزال هذه الاعداد في تزايد ولايزال أهالي غزة يقاومون بكل ما لديهم من قوة وحسب امكانياتهم .

ولكن مالاحظناه فعلا" هو تباطء المواقف الحكومية لأغلب الحكومات العربية والاسلامية بخلاف شعوبها التي خرجت في تظاهرات عكست ما تشعر به تجاه اخوانهم في غزة فيجب على هذه الحكومات التحرك بشكل أسرع وأقوى باتخاذ جميع السبل والتأثير على الدول المؤثرة في مجلس الأمن والوقف الفوري لأي علاقات مباشرة وغير مباشرة مع العدو الصهيوني سياسيا" واقتصاديا" والعمل بكل ما بوسعها لوقف هذه الغارات المتواصلة التي دخلت أسبوعها الثاني وأعداد القتلى والجرحى في تزايد مستمر .

كما أنه يجب على السلطة الفلسطينية وجميع الحركات والمنظمات في الأراضي الفلسطينية الالتفاف حول أهل غزة وعدم التناحر فيما بينهم وغلق الطريق أمام العدو الصهيوني لكي لا يتمكن من اختراقهم.

فنرجو من الله العلي القدير أن يأخذ بأيديهم وأن يكون في عونهم ويفرج كربتهم .

 

والله ولي التوفيق ……

 

 

 

الدكتور/ علي حمود الهاجري

اكتب نعليق

*
To prove you're a person (not a spam script), type the answer to the math equation shown in the picture. Click on the picture to hear an audio file of the equation.
Click to hear an audio file of the anti-spam equation