الرئيسية المنتدى الحواري راسلنا أرسل مشاركتك أو مقالتك أو أي ملاحظة شخصية الديوان نسطر ما قالوا عن ديوان قحطان

كلمة من القلـــــب

 

إخواني وأصحابي الأعزاء أبناء قبيلة قحطان وبني هاجر العزيزة العريقة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
كلمة طيبة نابعة من القلب لكم أيها النشامى، أصحاب الجود والكرم والرفعة والمنعة
يعلم الله أنه عندما طلب مني بعض الأخوة من أبناء القبيلة أن أكتب كلمة لديوان قحطان غمرتني سعادة كبيرة واعتزاز وافتخار بالنفس، نعم إنه لشرف كبير أن أكتب لأبناء قبيلة قحطان وبني هاجر وأعبر لهم عن ما يخلج في نفسي من تقدير واعتزاز بهم، حيث أن منهم الأصدقاء المقربين ومنهم الأخوة الذين لم تنجبهم والدتي حفظها الله. بل أنجبهم حُسن المعّشر وحسن الجيرة التي أوصى بها سيد الخلق محمد صلى الله عليه وسلم والطيب المتبادل بيننا وبينهم.
 
ولأدخل في موضوع مشاركتي، فإنها مشاركة بسيطة عن هذا المنبر الشامخ وهو منتدى ديوان قحطان بإدارة الأخ الموقر المهندس/ خالد الرماح المحترم والمهذب والخلوق والمجتهد، وهو الذي ما إن تعرفه حتى تبدأ نبضات قلبك بالحديث عنه ولو بينك وبين نفسك، نعم إنه رجل من أبناء قبيلة عريقة يقوم بهذا المجهود الرائع من إخراج ومحتوى ودعاية وإعلان واحتفالات سنوية، كل ذلك يقوم به لمصلحة قبيلته ورفعة شأنها الذي هو أصلاً شأن نايف على قمم العراقة والتاريخ والنخوة والشجاعة. وكذلك ما يقوم به الديوان من تواصل مع وبين أبناء القبيلة، ومن وجهة نظري المتواضعة أن هذا التواصل يدخل في صلة الأرحام التي أوصى بها ديننا الحنيف.
واستخدم المهندس خالد التكنولوجيا الحديثة لإظهار وجه قبيلته الكريمة المشرقة على صفحات عالم الانترنت، هذا العالم الذي أصبح واقعاً آخر موازياً لواقعنا وما يوفره من سرعة الاتصال والمعرفة بين أبناء القبيلة سواء على الصعيد المحلي ( دولة الكويت ) أو في دول الخليج فهو منتدى رائع في محتواه كبير في معناه.
ولا يفوتني أن اعبر عن شكري وتقديري للقائمين على منتدى ديوان قحطان وبني هاجر وأدعو الله لهم بالتوفيق والسداد وان يبارك لهم عملهم الاجتماعي، كما أدعو الله العلي القدير بموفور الصحة والعافية لشيبان القبيلة أطال الله في أعمارهم وأن يطرح البركة في شبابهم.
وكما عهدتمونا على العهد باقون ،،،
  أخوكم/ المحب والمخلص لكم
  المحامي / فيصل محمد الكندري
  

اكتب نعليق

*
To prove you're a person (not a spam script), type the answer to the math equation shown in the picture. Click on the picture to hear an audio file of the equation.
Click to hear an audio file of the anti-spam equation