الرئيسية المنتدى الحواري راسلنا أرسل مشاركتك أو مقالتك أو أي ملاحظة شخصية الديوان نسطر ما قالوا عن ديوان قحطان

مواقف وقت المصاعب

 مواقف وقت المصاعب

مما لاشك فيه أيها الأخوة الأفاضل الكرام أننا نعيش منذ أيام احتقان سياسي على المستوى الداخلي والخارجي وصل في بعض الأحيان إلى أقصى الدرجات ،وهذا ما يتوجب علينا أن نحكم عقولنا وضمائرنا وأن لا ننجرف في تصرفاتنا ولا ننقاد لأي كان وأن تكون لدى الشخص الشجاعة الكاملة في ما يتخذه من قرارات وذلك بعد القراءة المستوفية للموضوع المطلوب اتخاذ موقف فيه بما يتناسب مع دينه في المرتبة الأولى ثم مصلحة الوطن والحفاظ على وحدته والعمل على تنميته والنهوض به . وان الاستجواب حق دستوري لكل نائب ويفترض أن لا نتسرع في الحكم على أي استجواب إلا بعد سماع المستجوب والرد من قبل المستجوب إليه.
 
و لقد أخذت على عاتقي منذ دخولي لمجلس الأمة الحالي (2008) أن أحاول جاهدا اقتراح وتشريع القوانين التي تهدف لزيادة المكتسبات الشعبية ورفع وتحسين المستوى المعيشي والسعي إلى إقرارها بتضافر جهود الأخوة النواب الزملاء. وسوف اقف بكل شجاعة ووضوح مع مصلحة المواطن ولن اتردد لان هذا هو العهد والوعد الذي قطعته على نفسي وهو خدمة المواطن والدفاع عن مكتسباته ومصالحة ولاشك اني طالبت وسعيت جاهدا الى كل ماقد قلته في برنامجي الانتخابي واليكم
وعلى سبيل المثال وليس الحصربعض القوانين والمشاريع التي قدمناها :
زيادة علاوة الأطفال من 50 إلى 80 دينار
رفع بدل الإيجار من 150 إلى 200 دينار
رفع سقف المعاش التقاعدي من 1250 إلى 1750 دينار
إنشاء صندوق مالي لمساعدة الطلبة الدارسين في الخارج
إقرار الحقوق المدنية والاجتماعية لإخواننا غير محددي الجنسية 
وهذه القوانين تم انجازها من قبلنا في اللجنة التشريعية وإرسالها للجان المختصة .
وسنعمل جاهدين بعون الله ثم بآرائكم ومشورتكم لتحقيق المزيد من المكتسبات .
 
والله ولي التوفيق ……..
  
أخوكم / الدكتور علي حمود الهاجري

اكتب نعليق

*
To prove you're a person (not a spam script), type the answer to the math equation shown in the picture. Click on the picture to hear an audio file of the equation.
Click to hear an audio file of the anti-spam equation