الرئيسية المنتدى الحواري راسلنا أرسل مشاركتك أو مقالتك أو أي ملاحظة شخصية الديوان نسطر ما قالوا عن ديوان قحطان

تهنئة ومباركة

تهنئة ومباركة


السادة / القائمين على موقع ديوان قحطان : انة لمن دواعي سروري ، ان تقدم بخالص التبريكات لانطلاق موقعكم الذي اعتبرة منارة ثقافية واجتماعية وسياسية ، سيكون له اثر بالغ في الاسهام بالرقي الفكري والسياسي لكل زائرية
واتمنى لة بجهود القائمين علية الرقي والازدهار
 
كما يسرني ان اعلن عن سعادتي البالغة باختياركم لشخصي للمشاركة في موقعكم المتميز ،آملا ان يوفقني الله في ان اكون اضافة لهذا الموقع من خلال  مقالاتي وآرائي في بعض الاوضاع القائمة السياسية منها والاجتماعية ، فضلا عن بعض المسائل القانونية .
 
ويجدر بنا الاشارة الى انه يجب مراعاة الا يكون هذا الموقع سببا ً في تعزيز القبلية والطائفية ، وانما لابد ان يفتح باب المشاركة لكافة افراد القبائل الاخرى ابناء كويتنا الحبيبة ، ليكون انطلاقا ً الى آفاق ارحب من المشاركة الوطنية لأبناء البلد الواحد، ليحتضن كل الآراء وكافة التوجهات ، وسنعمل جاهدين على اثراء هذا التوجة ، وسنعيدة الى جادة الصواب اذا نحى الموقع نحو القبلية والطائفية واثارة النعرات الطائفية .
 
ونحن على ثقة ويقين بأن القائمين على الموقع يدركون اهمية التلاحم بين كافة ابناء الكويت ، آملين للموقع الريادة والارتقاء 
 
اخوكم
المحامي / حمود الهاجري

اكتب نعليق

*
To prove you're a person (not a spam script), type the answer to the math equation shown in the picture. Click on the picture to hear an audio file of the equation.
Click to hear an audio file of the anti-spam equation